ستيفن جيرارد مستميت لانضمام جاريث باري في ليفربول

اذهب الى الأسفل

ستيفن جيرارد مستميت لانضمام جاريث باري في ليفربول

مُساهمة من طرف عاشق روبينهو في السبت مايو 31, 2008 12:01 pm

قال قائد نادي ليفربول ستيفن جيرارد انه مستميت ان ينضم صديقه جاريث باري من نادي استون فيلا في الانفيلد.

جاريث باري، الذي يتوقع ان يشارك مع منتخب بلاده امام ترينيداد & توباجو، قال انه سيتحدث عن مستقبله بعد العودة من واجبه الوطني مع المنتخب الانجليزي.

و قال جيرارد :"اريد من جاريث باري ان يصبح لاعباً ليفربولياً، انا مستميت بهذا الشأن. انه لاعب جيد. و انا اريد من ليفربول ان يصبح اقوى و اقوى و هو بلا شك سيجعلنا فريقاً أفضل."

مارتن أونيل، مدرب نادي استون فيلا، أكد انه يريد ان يحتفظ بقائد فريقه و قد قال مؤخراً خلال هذا الشهر انه يعتقد ان العرض الذي تقدم به ليفربول و الذي عرض فيه النادي 10 ملايين جنيه استرليني بالاضافة الى لاعب او لاعبين لم يتم ذكر اساميهم، انه عرض يرخص من قيمة اللاعب.

و لكن جيرارد يعتقد ان باري يجب ان يلعب و يشارك في بطولة دوري ابطال اوروبا، حيث قال :"جاريث باري لاعب سيطور من ليفربول، لا نستطيع ان نقلل من احترام نادي استون فيلا و نحن نعلم انه ما زال لاعبهم و لكن سنرى ما سيحدث."

و أضاف :"انه لامر طبيعي انهم سيحاولون الاحتفاظ به لانه احد نجوم الفريق و كان رائعاً بالنسبة لهم و خدمهم كثيراً. أنا اعرف باري جيداً، و انا صديقه خارج الملعب و انا مستميت ان نستطيع الحصول عليه للانضمام لفريقنا."

و كان باري قد اكد انه لا يعلم عن ما اذا كان سيبقى او سيرحل في هذا الصيف عن نادي استون فيلا سابقاً.
avatar
عاشق روبينهو
مدير عام

عدد الرسائل : 300
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى