عطيف لدنيا الرياضية:طويت صفحة البرتغال وكنت أتوقع

اذهب الى الأسفل

عطيف لدنيا الرياضية:طويت صفحة البرتغال وكنت أتوقع Empty عطيف لدنيا الرياضية:طويت صفحة البرتغال وكنت أتوقع

مُساهمة من طرف الظاهرة-9 في السبت يوليو 12, 2008 11:46 am

نجم الشباب الدولي عبده عطيف يفتح قلبه ل"دنيا الرياضة"

طويت صفحة البرتغال وكنت أتوقع من الادارة الشبابية رد الجميل




http://www.alriyadh.com/2008/07/12/img/127825.jpg



حوار - عبدالله الشعلان:
اكد لاعب فريق الشباب الدولي عبده عطيف انه يرفض الطريقة التي تعاملت بها ادارة ناديه بشأن احترافه في الدوري البرتغالي بعد ان تلقى عرضا من نادي اكاديميكا البرتغالي وقال: انا لاعب خدمت وطني من خلال نادي الشباب و المنتخبات الوطنية بكل تفاني واخلاص ولم اكن اتوقع ان يكون الرد من الادارة الشبابية بهذه القسوة الغريبة بعد ان وضعت تمديد عقدي مع الشباب لسنوات مقبلة شرطا للموافقة على احترافي الخارجي وهذا معناه الوقوف عثرة امام احترافي الخارجي ولكن بطريقة لي الذراع وهذا ما لا اقبله اطلاقا واضاف في حواره ل"دنيا الرياضة" كنت اتوقع من الادارة الشبابية رد الجميل بعد أن مثلت النادي خلال المرحلة الماضية بكل تفاني واخلاص وحققت معهم العديد من الانجازات..نترككم مع تفاصيل الحوار..


@ عبده عطيف اين وصلت الامور بينك وناديك بشأن احترافك في نادي اكاديميكا البرتغالي وهل توصلتم لأتفاق مرض لكلا الطرفين بهذا الخصوص؟

سكت قليلا ثم قال: الأخبار لديكم كإعلام واستدرك قائلا: اعتقد ان الامور تسير عكس ما اريد

@ هل من توضيح اكثر؟

النادي فرض شرط تعجيزياً الهدف منه هو الوقوف عثرة امام تحقيق امنيتي باحترافي الخارجي عندما قرن موافقته على ذلك بتمديد عقدي الاحترافي مع النادي لسنوات مقبلة وهذا ما لا اقبله اطلاقا.


@ ولكن الادارة تسعى لضمان حقوق النادي وبما يعود عليه بالنفع؟

أخ عبدالله..أتمنى ان نكون اكثر صراحة..اعتقد انك قريب جدا من النادي وتعرف الكثير من بواطن الامور وتعرف مدى الحب الكبير الذي اكنه لنادي الشباب هذا الكيان الكبير الذي كان له الفضل بعد الله لما وصلت اليه وانا حريص جدا على النادي وضمان حقوقه كما هو حال الادارة واعتقد ان النادي سيستفيد ماديا من الصفقة هذا جانب والجانب الآخر أنني سأذهب الى نادي اكاديميكا البرتغالي بنظام الاعارة لموسم واحد وسأعود للشباب أواصل مشواري معهم كما كنت فأين الحقوق الضائعة التي تشير اليها إذن؟

@ولكن ظهر في السطح ان احتراف عبده عطيف في نادي اكاديميكا البرتغالي هو (كوبري) من اجل الانتقال لأي نادي آخر فما صحة ذلك؟

أخ عبدالله انا اقدرك واقدر مهنيتك.. وأعتقد أن هذا الوصف لا يليق بي وليس من اخلاقي فأنا رجل قبل ان أكون لاعبا و اتعامل بالصراحة مع الجميع وواضح في تصرفاتي وزملائي اللاعبين وادارة النادي يعلمون ذلك ولا اقبل هذه الوصف منك اطلاقا حتى لو كان يتداول لأنه ليس كل ما يقال يصدق ثم يجب ان تعلم ان احترافي في نادي اكاديميكا البرتغالي بنظام الاعارة وليس الانتقال بمعني انني سأعود لنادي الشباب بعد انتهاء مدة اعارتي فكيف اعود لناد اخر!!

@كم تبقى على عقدك الاحترافي؟

عقدي مع الشباب ينتهي بعد اقل من السنتين

@وهل ستجدد مع عقدك مع الشباب بعد انتهائه؟

انا اعشق الشباب ككيان وكما قلت الشباب له الفضل بعد الله لما وصلت اليه ومن الصعب ان اتركه واستدرك قائلا: ولكن اذا وجدت العرض المناسب لي فحينها سيكون لكل حادث حديث فكما تعلم ان الكرة هي مصدر رزق اللاعب المحترف.


@ ما هي توقعاتك هل ستنتقل لنادي اكاديميكا البرتغالي الموسم المقبل ام سنراك في نادي الشباب؟

اعتقد ان الامور تسير عكس ما اريد كما قلت لك في بداية الحوار وسأواصل اللعب مع الشباب حتى نهاية عقدي وبعدها لكل حادث حديث ويجب ان تعلم انه رغم كل ما حصل فسأواصل الركض مع الشباب بكل تفان واخلاص ولن تزيدني هذه الزوبعة الا اصراراً على مواصله تقديم الاداء الجيد الذي يرضي طموحي وطموح كل الشبابيين لأني كما قلت لك اعشق هذا الكيان


@الكلمة الاخيرة لك؟

الحقيقة انني لم كن اتوقع من الادارة الشبابية رد الجميل لي بهذه الطريقة بعد أن مثلت النادي خلال المرحلة الماضية بكل تفان واخلاص وحققت معهم العديد من الانجازات.



عطيف لدنيا الرياضية:طويت صفحة البرتغال وكنت أتوقع Logoin
الظاهرة-9
الظاهرة-9
وسام المشرف المميز

عدد الرسائل : 305
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى