رونالدينيو يصل برشلونة غدا لتحديد مصيره

اذهب الى الأسفل

رونالدينيو يصل برشلونة غدا لتحديد مصيره

مُساهمة من طرف عاشق روبينهو في الإثنين يوليو 14, 2008 12:48 am

[color:8203="Red"]يصل نجم الكرة البرازيلية رونالدينيو غدا الاثنين إلى ناديه الأسباني برشلونة للاتفاق على رحيله القريب إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فيما لم يحدد ميلان الإيطالي بعد عرضه النهائي لشراء اللاعب.

ويرغب برشلونة في فسخ عقد رونالدينيو الممتد معه حتى موسم 2010 بعد أن أعلن استغنائه عن خدمات اللاعب على خلفية المستوى المتواضع الذي ظهر به مع الفريق في موسم 2007-2008 ليسهل بذلك عملية رحيله عن الفريق.

وصرحت مصادر بالنادي القطالوني لوكالة الأنباء الأسبانية (إفي) أنه في حالة عدم توصل الطرفين "اللاعب والنادي" لاتفاق نهائي حول قيمة عقد انتقاله للنادي الإنجليزي فإنه سيلتزم بالعودة إلى الفريق الذي سيبدأ غدا فترة الاعداد للموسم الجديد.

ويبدو أن الاختيار الأقرب لبرشلونة سيكون قبول العرض الإنجليزي من نادي مانشستر سيتي الذي يعرض 30 مليون يورو مقابل شراء النجم البرازيلي خاصة وأن ميلان لم يقدم إلى الآن عرضًا جاداً. وهددت مصادر مقربة من اللاعب عبر موقع "جلوبو" الالكتروني أمس السبت بفسخ عقد رونالدينيو مع برشلونة الممتد حتى 2010 إذا ما رفض الأخير مشاركة اللاعب في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بكين .2008

_________________
الاسباني حارق...................اعطيناهم الفارق
عاشق روبينهو
عاشق روبينهو
مدير عام

عدد الرسائل : 300
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى