مانشستر يونايتد يبدي رغبته في التعاقد مع المهاجم البلغاري برباتوف

اذهب الى الأسفل

مانشستر يونايتد يبدي رغبته في التعاقد مع المهاجم البلغاري برباتوف Empty مانشستر يونايتد يبدي رغبته في التعاقد مع المهاجم البلغاري برباتوف

مُساهمة من طرف عاشق روبينهو في الإثنين يوليو 14, 2008 8:36 am

ذكرت صحيفة الصن الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد قد أبدى رغبته في التعاقد مع المهاجم ديميتار
برباتوف قائد منتخب بلغاريا ونادي توتنهام هوتسبير اللندني .
مانشستر يونايتد يبدي رغبته في التعاقد مع المهاجم البلغاري برباتوف Fc2cb53132
وأضافت الصحيفة أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا قد عرض 20 مليون جنيه إسترليني (30 مليون يورو) وراتب إسبوعي يصل إلى 80 ألف جنيه إسترليني للتعاقد مع الدولي البلغاري .

وأشارت الصحيفة في سياق الخبر أن السير أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يتوقع إنهاء الصفقة خلال الإسبوع القادم , وفي حال تمت الصفقة فإن البلغاري برباتوف سينضم إلى واين روني وكارلوس تيفيز في خط هجوم فريق الشياطين الحمر .

وقال اميل دانشيف وكيل اعمال برباتوف :
" أعلم أن مانشستر يونايتد لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع ديميتار برباتوف لكن لا يمكنني التعليق على الخبر حتى يتم تأكيد الخبر رسميا من قبل توتنهام والمان يونايتد " .

ويرغب برباتوف في المشاركة بدوري ابطال اوروبا وذكرت تقارير صحفية أنه قد ينتقل إلى أحد الاندية الكبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد .

وحاول نادي مانشستر يونايتد على وجه التحديد خلال الصيف الماضي وفترة الإنتقالات الشتوية الماضية التعاقد مع المهاجم البلغاري إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل بسبب رغبة اللاعب بالإستمرار مع ناديه اللندني .

وساهم برباتوف في فوز توتنهام بكأس رابطة الاندية الانجليزية الموسم الماضي وهو أول لقب للنادي الواقع شمال العاصمة الإنجليزية لندن منذ عام 1999 .

وكان برباتوف (27 عاما) قد إنتقل الى توتنهام من باير ليفركوزن الالماني مقابل 11 مليون جنيه إسترليني عام 2006 وسجل له 46 هدفا في موسمين، لكنه لم يتفق مع المدرب السابق الهولندي مارتن يول كما انه لم يقنع المدرب الحالي الاسباني خواندي راموس .

وطلبت إدارة نادي توتنهام مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن برباتوف عندما ابدى مانشستر يونايتد إهتمامه في ضم اللاعب في شهر يناير الماضي .

ويبدو أن إنفاق مدرب توتنهام راموس أكثر من 50 مليون جنيه لضم الكرواتي لوكا مودريتش وجوناثان وودغايت والاسكتلندي الان هاتون والبرازيلي غوميش والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس والويلزي كريس غونتر وجون بوستوك والبرازيلي جيلبرتو ربما دفع مسؤولي توتنهام لتقليص المبلغ .

ويسعى توتنهام للإستفادة من قيمة صفقة بيع مهاجمه البلغاري في لتمويل صفقة إنتقال مهاجم اسبانيول الاسباني لويس غارسيا البالغة قيمتها 11 مليون جنيه استرليني .

_________________
الاسباني حارق...................اعطيناهم الفارق
عاشق روبينهو
عاشق روبينهو
مدير عام

عدد الرسائل : 300
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى