رئيس برشلونة يؤكد رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع رونالدينيو

اذهب الى الأسفل

رئيس برشلونة يؤكد رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع رونالدينيو Empty رئيس برشلونة يؤكد رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع رونالدينيو

مُساهمة من طرف عاشق روبينهو في الثلاثاء يوليو 15, 2008 12:28 am

رئيس برشلونة يؤكد رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع رونالدينيو 67a9036146
رونالدينو لاعب برشلونة
........................................................................................................
اعترف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين بوجود عرض من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع صانع ألعاب الفريق رونالدينيو مقابل 32 مليون يورو مشيراً إلى أن اللاعب لا بد أن يحظى بالتكريم اللائق قبل ترك النادي.

وقال لابورتا في تصريحات لإذاعة "راديو قطالونيا" إن اللاعب ، الذي سيصل اليوم إلى برشلونة برفقة شقيقه ووكيل أعماله ، تلقى عرضين الأول من ميلان الإيطالي والآخر من مانشستر سيتي الذي يعد أفضل العروض حتى الآن.

وأكد رئيس النادي أن رونالدينيو سيختتم مسيرته مع برشلونة بصورة "جيدة" مشيراً إلى أنه سيضع في اعتباره مصلحة اللاعب والفريق معاً.

وأضاف "لا بد أن يحظى اللاعب بالتكريم اللائق لأنه كان لاعباً مبهراً ولعب دوراً حاسماً في فوز الفريق ببطولتين للدوري وبطولة دوري الأبطال وبطولتين كأس السوبر. لابد أن نتذكره".

ويفضل برشلونة انتقال رونالدينيو إلى مانشستر سيتي نظراً لقيمة العرض الكبيرة. بينما يفضل رونالدينيو /28 عاما/ عرض ميلان الإيطالي الذي يصل إلى عشرة ملايين يورو.

وأكد لابورتا أن النادي لم يتلق أي عرض بشأن المهاجم الكاميروني صامويل إيتو رغم أن المدير الفني للفريق جوزيب جوارديولا لا يرغب في بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق.

_________________
الاسباني حارق...................اعطيناهم الفارق
عاشق روبينهو
عاشق روبينهو
مدير عام

عدد الرسائل : 300
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى