قمة الدوري الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في 14 ديسمبر المقبل

اذهب الى الأسفل

قمة الدوري الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في 14 ديسمبر المقبل

مُساهمة من طرف عاشق روبينهو في الخميس يوليو 17, 2008 9:29 am



لقطة من مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الموسم الماضي
أسفرت قرعة الموسم الجديد 2008/2009 بالدوري الأسباني لكرة القدم عن إقامة مباراة القمة الأولى بين قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد حامل اللقب ومنافسه التقليدي برشلونة على استاد كامب نو في 14 كانون أول/ديسمبر المقبل في المرحلة الخامسة عشر من البطولة.

وتقام مباراة القمة الثانية بين الفريقين في الدور الثاني يوم الثالث من أيار/مايو على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد في إطار مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين.

كما كشفت قرعة الموسم المقبل من المسابقة والتي أجريت اليوم الأربعاء عن افتتاح فريق ريال مدريد بطل الموسمين الماضيين حملة الدفاع عن لقبه في ملعب رياثور معقل فريق ديبورتيفو لاكورونا والذي لم يشهد أي فوز لأبناء العاصمة منذ عام 1991 .

وتشهد المرحلة الأولى من المسابقة والتي تنطلق فعالياتها في 31 آب/أغسطس المقبل وتنتهي في 31 أيار/مايو 2009 عدة لقاءات أخرى أبرزها حلول برشلونة ضيفا على نومانسيا العائد لدوري الدرجة الاولى حديثا كما يستضيف أتيلتكو مدريد بملعبه فريق ملقة العائد للأضواء.

ويلعب فياريال وصيف البطل في الموسم الماضي المباراة الأولى في ضيافة أوساسونا بينما يبدأ بلنسية بطل الكأس مسيرته باستضافة ريال مايوركا في حين يخوض أشبيلية مواجهة صعبة في ضيافة ريسينج سانتاندر.

وفي باقي المواجهات بالمرحلة الاولى يلعب سبورتنج خيخون مع ضيفه خيتافي وصيف بطل الكأس بينما يستقبل اسبانيول فريق ريال بلد الوليد ويحل ألميريا ضيفا على أبناء إقليم الباسك أتليتك بلباو في حين يحل ريكرياتيفو هويلفا عميد الأندية الإسبانية ضيفا على ريال بيتيس.

_________________
الاسباني حارق...................اعطيناهم الفارق
avatar
عاشق روبينهو
مدير عام

عدد الرسائل : 300
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى