نفاد تذاكر مباراة اعتزال الحارس الألماني أوليفر كان

اذهب الى الأسفل

نفاد تذاكر مباراة اعتزال الحارس الألماني أوليفر كان Empty نفاد تذاكر مباراة اعتزال الحارس الألماني أوليفر كان

مُساهمة من طرف عاشق روبينهو في الجمعة يوليو 18, 2008 11:19 am

أكد نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الخميس بيع جميع التذاكر البالغ عددها 69 ألف تذكرة لمباراة اعتزال حارس المرمى أوليفر كان والتي تجمع بين بايرن والمنتخب الألماني في الثاني من أيلول/سبتمبر المقبل على ملعب "أليانز أرينا" بميونيخ.

يذكر أنه ليس من المعتاد أن يخوض المنتخب الألماني مباريات اعتزال ولكن الاتحاد الألماني للعبة منح كان ، قائد المنتخب الألماني سابقا والذي خاض 86 مباراة دولية ، هذا الشرف نظرا للخدمات التي قدمها لمنتخب بلاده.

وكان أوليفر كان /39 عاما/ قد اعتزل اللعب الدولي عقب كأس العالم 2006 بألمانيا وأنهى مسيرته كلاعب مع بايرن ميونيخ في أيار/مايو الماضي وذلك بعد 557 مباراة شارك بها في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وخلال 14 عاما قضاها الحارس مع بايرن ميونيخ فاز مع الفريق بلقب الدوري ثماني مرات ولقب كأس ألمانيا ست مرات كما أحرز معه اللقب قي كأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

وسيعمل أوليفر كان معلقا بقناة "زد.دي.إف" التليفزيونية الألمانية.

وسيستغل يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني المباراة كمرحلة استعداد لمباراتي الفريق أمام منتخبي ليختنشتاين وفنلندا يومي السادس والعاشر من أيلول/سبتمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .

_________________
الاسباني حارق...................اعطيناهم الفارق
عاشق روبينهو
عاشق روبينهو
مدير عام

عدد الرسائل : 300
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى