إعلان قائمة المنتخب الإماراتي قبل المعسكر السويسري

اذهب الى الأسفل

إعلان قائمة المنتخب الإماراتي قبل المعسكر السويسري

مُساهمة من طرف عاشق روبينهو في الجمعة يوليو 18, 2008 11:27 am

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس قائمة لاعبي المنتخب الإماراتي التي اختارها المدير الفني الفرنسي برونو ميتسو لخوض معسكر بسويسرا في الفترة من الثالث وحتى 14 آب/أغسطس المقبل ثم معسكر فرنسا من 15 إلى 24 من الشهر نفسه.

وتتكون قائمة من 23 لاعبا هم ماجد ناصر وإسماعيل ربيع وعبيد محمد الطويلة وحيدر الو علي وطارق حسن وبشير سعيد وراشد عبد الرحمن وفارس جمعة وعبد الله مال الله وصالح عبيد وعادل عبد العزيز.

وهلال سعيد وعبد الرحيم جمعة وسبيت خاطر ومحمد إبراهيم وعبد الله النوبي وأحمد محمد مبارك وإسماعيل الحمادي وإسماعيل مطر وفيصل خليل ومحمد الشحي وسيف محمد بالإضافة إلى الوجه الجديد محمد عثمان.

وعن مسألة اعتذار بعض الأندية عن منح اللاعبين فرصة المشاركة في معسكرات إعداد المنتخب، قال محمد خلفان الرميثى رئيس اتحاد الكرة الإماراتي للصحفيين: "هناك اتفاق بين اتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين على تكوين لجنة فنية من ثمانية أعضاء للتشاور في الأمر وتم تذليل كافة العقبات في الاجتماع الأخير والوصول إلى اتفاق بشأن برنامج إعداد المنتخب".

وحول بطولة كأس الخليج المقبلة وتضارب المواعيد مع تصفيات كأس آسيا 2011 ، قال: "سننتظر ما ستسفر عنه المفاوضات التي يقوم بها الاتحاد العماني مع الاتحاد الآسيوي وباقي الاتحادات الوطنية الآسيوية لتغيير مواعيد الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى قطر 2011".

وتابع: "قد نجد أنفسنا أمام اختيار صعب بين المشاركة في خليجي 19 والمشاركة في تصفيات أمم آسيا.. وقتها سنضطر إلى اختيار القرار الذي نراه صائبا".

ودعا الرميثي الاتحادات الخليجية إلى وضع برنامج وأجندة ثابتة لمواعيد إقامة بطولة كأس الخليج حتى لا يكون هناك تضارب مع البطولات الآسيوية والدولية.

ومن ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الإماراتي تكليف التونسي خالد بن يحي لخلافة المدير الحالي الإماراتي جمعة ربيع لتولى مهمة المدير الفني لمنتخب الشباب.

_________________
الاسباني حارق...................اعطيناهم الفارق
avatar
عاشق روبينهو
مدير عام

عدد الرسائل : 300
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى