الاردن : اب يقتل اطفاله الثلاثة وجارته وطفليها

اذهب الى الأسفل

الاردن : اب يقتل اطفاله الثلاثة وجارته وطفليها Empty الاردن : اب يقتل اطفاله الثلاثة وجارته وطفليها

مُساهمة من طرف عاشق روبينهو في السبت مايو 31, 2008 11:14 am

استيقظ المجتمع الأردني صبيحة أمس على جريمة هزت المشاعر، فقد أقدم مضطرب نفسيا (32 عاما) على قتل أطفاله الثلاثة وجارته وطفليها ولاذ بالفرار. وتتراوح أعمار الأطفال الضحايا، بين سنتين و 8 سنوات.

وحسب الرواية الرسمية فإن الرجل استيقظ في الصباح الباكر وتسلل إلى منزل جارته فأقدم على قتلها وطفليها اللذين أخذا يصرخان بصوت عال لمشاهدتهم مقتل أمهم البالغة من العمر (20 عاما).

ثم عاد القاتل إلى منزله الذي يقع في منطقة أبوعلندا «إحدى ضواحي العاصمة عمان» واتصل بأهل زوجته طالبا إليهم إرجاع زوجته إلى المنزل والتي كانت غادرت على خلفية شجار دائم معه، فرفض ذوو الزوجة فاستشاط غضبا وقتل أطفاله الثلاثة أيضا ولاذ بالفرار. وانتشرت طواقم الشرطة والأجهزة الأمنية في حالة استنفار على مداخل المدينة ومخارجها تفتش كل مغادر وقادم بحثا عن القاتل المضطرب خشية ارتكاب جرائم جديدة أو إقدامه على الانتحار. وبدأ مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى طارق شقيرات بالتحقيق مع المجاورين لمنزل القاتل للوقوف على ملابسات ودوافع الجريمة، كما تم تشكيل لجنة طبية لتشريح الجثث الستة، في حين باشر فريق متخصص بالتحقيق في الجريميتن لكشف تفاصيلهما ومازالت التحقيقات الجارية.
عاشق روبينهو
عاشق روبينهو
مدير عام

عدد الرسائل : 300
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى